إمبراطورية ميم الحلقه 13..الضغط على مختار أبو المجد لبيع المنزل

إمبراطورية ميم الحلقه 13..الضغط على مختار أبو المجد لبيع المنزلإمبراطورية ميم

ثقافة وفنون23-3-2024 | 20:55

تتوالى الأحداث حتى وصلت إلى زيارة مادي لبيت مروان صديقها بالجامعة وشهدت الحلقة انقطاع المياه عن منزل مختار للضغط عليه لبيع منزله ما جعله يذهب ويتحدث مع أحد العاملين الذين تسببوا في انقطاع المياه ويتصاعد بينهما الحديث بعدما يخبره بأنها تظل منقطعة لمدة أسبوع.

تشهد أحداث الحلقة ايضا محاولة مختار التعامل مع الضغط الذي يقع عليه من الجميع لبيع منزله لأحد الشركات العقارية ويترقب الجميع كذلك الانتخابات التي ستجرى في المنزل بين مختار وابنائه الستة للتصويت على بيع منزله.


وكانت قد شهدت الحلقة 12 من مسلسل إمبراطورية ميم مشهد جمع بين مختار أبو المجد ومدام مي وعبر عن مشاعره لها أثناء مساعدتها في أعمال المطبخ ساعدها في طهي الطعام وأثناء مساعدته أمسك يديها. بطريقة رومانسية بين الماضي والحاضر يستذكر زوجته الراحلة ميسون

كما شهدت الحلقة زيارة مختار أبو المجد لمنزل مدام مي للاعتذار لها عما حدث لابنته وكانت الحلقة السابقة قد شهدت موافقة مختار أبو المجد على إجراء انتخابات لإدارة المنزل، والتي سيخوضها ضد نجله مروان وكانت موافقته مترددة بعد أن استسلم لضغوط أبنائه.

مسلسل إمبراطورية ميم بطولة: خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2