إمبراطورية ميم الحلقة الثالثة.. حلا شيحة تعتذر لـ خالد النبوي بحلوى الكوكيز

إمبراطورية ميم الحلقة الثالثة.. حلا شيحة تعتذر لـ خالد النبوي بحلوى الكوكيزخالد النبوي من مسلسل إمبراطورية ميم

ثقافة وفنون13-3-2024 | 20:43

توالت أحداث الحلقة 3 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي حيث قابلت حلا شيحة خالد النبوي في الشارع أمام منزله ،وهو يصطحب إبنته وأعتذرت له عما بدر منها في المدرسة بل وأهدته كوكيز وحلويات.

وفي مشهد آخر نشاهد فيه مختار ومعه أم بودي في مدرج بالملعب في النادي ،وتحاول أن تتقرب له وتتعرف عليه أكثر وتسأله عن أم أولاده وفي مشهد آخر نرى فيه مروان مع صديقته في سهرة بصالة ديسكو ، وتتوجه مدرسة الفرنسية إيمان السيد لمختار وتحاول أن تتحدث معه وتفتح معه أي حديث لإعجابها به .

وشهدت الحلقة أيضا ، طلب مختار من إبنه أن يوصل أشقاءه للمنزل وسلمه مفاتيح سيارته ،إلا أن إبنه مروان أغلق هاتفه وذهب مع صديقته صاحبة النظارة السوداء ليأكلوا البرجر،وتعترف له الفتاة بإعجابها به ،وهو يؤكد لها أنه يبادلها نفس الشعور ويحاول مختار إنقاذ الموقف ويتصرف في سيارة ليلحق إبنته ويوصلها من المدرسة للحاق بموعد التمرين.

ويشارك النجم خالد النبوي بطولة مسلسل إمبراطورية ميم كل من: حلا شيحة ، نور النبوي ، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج ، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان.

مسلسل إمبراطورية ميم سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2