شريف الشريف: لا يمكن الحكم على حسام حسن عقب مباراة كرواتيا وصيف العالم

شريف الشريف: لا يمكن الحكم على حسام حسن عقب مباراة كرواتيا وصيف العالمشريف الشريف: لا يمكن الحكم على حسام حسن عقب مباراة كرواتيا وصيف العالم

رياضة26-3-2024 | 02:05

تحدث الناقد الرياضي شريف الشريف، عن مباراة منتخب مصر مع نظيره كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر المقرر له اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وقال شريف الشريف عبر تصريحات على قناة النيل الإخبارية في برنامج «هذا الصباح» مع المذيع «حسام الدين عاطف»: “منتخب كرواتيا منافس منتخب مصر في النهائي فريق عملاق ومنظم ولديه لاعبين محترفين على أعلى مستوى“.

وأضاف: “كان الشارع الرياضي في مصر يترقب المباراة الأولى أمام نيوزيلندا لمشاهدة المنتخب تحت القيادة الفنية الجديدة لحسام حسن“.

وتابع: “ الجمهور المصري طالب كثيرًا بتواجد حسام حسن عىي رأس القيادة الفنية ل منتخب مصر ونتمنى له كل التوفيق في ما هو قادم، حيث إنني ضد الإستعجال والحكم مبكرًا عليه عقب المباراة الصعبة أمام كرواتيا وصيف العالم“.

وواصل: “دائمًا كنت أطالب بالمدرب الوطني حيث إن المنتخب يحقق بطولات مع مدربين مصريين مثل الجوهري وحسن شحاتة، فالمدرب الأجنبي انتماؤه دائمًا للدولار على عكس المدرب الوطني“.

وزاد: “يقوم حسام حسن ببث الروح القوية والعزيمة والإصرار في جميع اللاعبين والجميع الآن أصبح يلعب باسم مصر، حيث انتهى زمن المجاملات في صفوف منتخب مصر بتواجد حسام حسن على رأس القيادة الفنية“.

واختتم الناقد الرياضي: “ حسام حسن لا يستجيب لضغوطات السوشيال ميديا و الجمهور المصري بالكامل يؤيده ويسانده“.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2