أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءصورة أرشيفية

مصر26-3-2024 | 08:21

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024 .

جنيف.. ترفع مقررة الأمم المتحدة الخاصة للأراضي الفلسطينية المحتلة فرانشيسكا ألبانيز تقريرًا إلى مجلس حقوق الإنسان في جنيف.

زغرب.. يقوم المستشار الألماني أولاف شولتز بزيارة رسمية إلى جمهوريتي كرواتيا وسلوفينيا.

الإسكندرية.. تقيم منطقة الإسكندرية الأزهرية التصفيات النهائية لمسابقة الأزهري الصغير على مستوى المنطقة للعام الدراسي 2023-2024، وتستمر على مدى يومين.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الليلة التاسعة من النسخة الثامنة لبرنامج "هل هلالك"، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي، وذلك في الثامنة والنصف مساءً، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

الإسكندرية.. يطلق فرع ثقافة الإسكندرية معرضًا فنيًا للأطفال، بقصر ثقافة الأنفوشي، يضم مجموعة متنوعة من اللوحات الفنية والمجسمات حول شهر رمضان المبارك.

الإسكندرية.. ينظم مركز الجزويت الثقافي أمسية روحانية للمنشد علي الهلباوي، وذلك بمقر المركز شرق الإسكندرية.

القاهرة.. يقدم مسرح ستوديو ناصيبيان بمركز جزويت القاهرة الثقافي بوسط القاهرة ثلاثة عروض مسرحية، ضمن برنامج "ليالي رمضان" الذي ينظمه المركز حتى 4 أبريل المقبل.

القاهرة.. يواجه منتخب مصر لكرة القدم نظيره الكرواتي، في العاشرة مساءً، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

القاهرة.. يشرق القمر مقترنًا مع النجم سبيكا (Spica) -السماك الأعزل أو السنبلة- وهو ألمع نجم في برج العذراء (ألفا العذراء)، ويمكن رؤية هذا المشهد بالعين المجردة السليمة بحلول الـ7:40 مساءً تقريبًا، ويظل مرئيًا في السماء طوال الليل إلى أن يختفي المشهد في شدة ضوء الشفق الصباحي من جراء شروق الشمس.

أضف تعليق