محافظ الإسكندرية يوجه بتنفيذ حملات مُكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة

محافظ الإسكندرية يوجه بتنفيذ حملات مُكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولةصورة تعبيرية

محافظات26-3-2024 | 16:14

وجه محافظ الإسكندرية محمد الشريف رؤساء الأحياء والأجهزة المعنية بمواصلة إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة وإيقاف أعمال البناء المخالف وفرض هيبة الدولة.

ففي حي المنتزه ثان، تم فك شدة خشبية لسقف بالدور الثاني علوي بعقار كائن خلف محطة الصرف الصحي منطقة طوسون، وفك شدة خشبية لسقف بالدور الأرضي والتحفظ على خلاطة بأحد العقارات بعزبة حوض 10، وإيقاف أعمال تشوين بالدور الـ13 والتحفظ على ونش وكمية من الأخشاب بمنطقة "أسكوت".

وفي حي المنتزه، تم إزالة التعديات لتشوينات وأسوار بإجمالي مساحة 200 م2، وإزالة حوائط بأحد العقارات بشارع 41 أبو عجيلة، فضلًا عن إيقاف أعمال تشوين مواد بناء بالعقار الكائن 6 شارع محمد عوض جبريل والتحفظ على المعدات المستخدمة في المخالفة.

وفي حي العامرية ثان، تم إزالة أسوار من الطوب الأبيض على مساحة 300 م ب الطريق الصحراوي بجوار البنك الأهلي، وإزالة أسوار من الطوب بمنطقة السلام الكينج قبلي السكة الحديد على مساحة 400 م.

وفي حي وسط، تم فك شدة خشبيه بالدور الأرضي وأعمدة بالدور الأول علوي على مساحة 150 م بمنطقة أبيس العاشرة جزء 6 حوش 3 والتحفظ على كمية من حديد التسليح والأخشاب.

وفي حي شرق، تم إزالة أعمدة بالدور الرابع علوي بالعقار الكائن رقم 14 متفرع من البر القبلي نزله أبو سعدة والتحفظ على كمية من الأخشاب، فضلًا عن إزالة شدة خشبية بالدور الثاني علوي بالعقار الكائن 14 شارع عزبة سكينة القديمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وتواصل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء على الأراضي أملاك الدولة وإيقاف أعمال البناء المخالف في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أي مخالف.

أضف تعليق