دوري أبطال إفريقيا .. بعثة الأهلى تطير إلى تنزانيا

دوري أبطال إفريقيا .. بعثة الأهلى تطير إلى تنزانيابعثة الأهلى

رياضة27-3-2024 | 10:37

يستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة الجمعة المقبل على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

وأنهى الجهاز الإداري بالنادي الأهلى إجراءات سفر بعثة فريق كرة القدم ل تنزانيا لمواجهة سيمبا المقرر لها الجمعة 29 مارس المقبل في منافسات ربع النهائى بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023/ 2024، أسفرت عن مواجهة قوية بين الأهلى وسيمبا التنزاني.

وتقام مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا يوم 29 مارس بتنزانيا، أما مباراة الإياب فتقام يوم 5 أبريل، في استاد القاهرة الدولى بينما تقام مباريات ذهاب دور نصف النهائي أيام 19 و20 أبريل، وموعد مباريات الإياب هو 26 أو 27 من شهر أبريل، أما النهائي فيقام يومي 19 و26 مايو 2024 ذهاب وإياب.

ويأتي النادي الأهلي على رأس الأندية المتأهلة إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا مع كل من أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، ماميلودى صن داونز (جنوب أفريقيا)، بيترو أتليتيكو دي لواندا (أنجولا)، تي بي مازيمبي (جمهورية كونغو الديمقراطية)، سيمبا (تنزانيا)، الترجي الرياضي (تونس) ويانج أفريكانز (تنزانيا).

أضف تعليق