تعليم قنا تكرم الطلاب الفائزين في المسابقة البحثية الدينية المسيحية

تعليم قنا تكرم الطلاب الفائزين في المسابقة البحثية الدينية المسيحيةجانب من التكريم

محافظات31-3-2024 | 13:55

كرم الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد، الطلاب الفائزين في المسابقة البحثية الدينية المسيحية من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتعاون مع الكنيسة المصرية الوطنية على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور القس بسنتاؤس إدوارد، راعي كنيسة ماري جرجس، نيابة عن الأنبا شاروبيم، مطران قنا وقفط وتوابعها.

المرحلة الابتدائية
أسفرت منافسات المسابقة عن المرحلة الابتدائية عن فوز إيمي مايكل عزيز إدارة قوص التعليمية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، والطالبة مارولا إبراهيم نعيم إدارة الوقف التعليمية بالمركز السادس، والطالب جورج نبيل فوكيه إدارة قفط التعليمية بالمركز التاسع، وأبانوب شنودة غبريال إدارة الوقف التعليمية بالمركز العاشر على مستوى الجمهورية.

المرحلة الإعدادية
بينما أسفرت منافسات المسابقة عن المرحلة الإعدادية عن فوز برسوم ثروت ملقى إدارة الوقف التعليمية بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية، والطالب ماثيو ألبرت يوسا إدارة نقاده التعليمية بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية.

وأشار الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إلى أن المسابقة تضمنت دراسة المحفوظات الدينية المسيحية، وأبحاث، وشارك فيها عدد من طلاب المراحل التعليمية المختلفة والمعلمين وذوي الاحتياجات الخاصة، فاز منهم 12 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية.

وقدم وكيل الوزارة، التهنئة وشهادات التقدير للطلاب الفائزين في المسابقة البحثية المسيحية، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، ولتوجيه عام التربية الدينية المسيحية، والموجهين الأوائل على الجهد المبذول، متمنياً لهم تحقيق مزيد من النجاح والمراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2