آسر ياسين يفكر في التنازل عن أبوته لعمر.. أحداث الحلقة السابعة من "بدون سابق انذار"

آسر ياسين يفكر في التنازل عن أبوته لعمر.. أحداث الحلقة السابعة من "بدون سابق انذار"النجم أسر ياسين

ثقافة وفنون1-4-2024 | 22:23

أحداث كثيرة ومثيرة في الحلقة السابعة من مسلسل بدون سابق انذار حيث تسافر ليلى مع نيفين للاسماعيلية دون علم مروان، وأثناء السفر يتبادل الاثنان الحديث عن مروان وعلاقته بليلى.

وتصارح نيفين ليلى لماذا وافقت على إخفاء الامر عن مروان حتى عودتهم.

وأمينة تحاول مساعدة حسن في بيع المحل بينما تعرف عنه أكثر عن الحادث الذي حصل في المحل وهي تحاول مساعدته، وعلاقتهم تتطور أكثر بينما يقابل حسن والدة أمينة وتحكي له أكثر عن علاقة أمينة وليلى.

كما يتقابل مروان و فريدة للمرة الأولى منذ عشر سنوات و هي تحاول إقناعه بالمشروع و تحاول ان تقارن شخصيته اثناء الجامعة بما هو عليه الان.

بينما يبحث حسن عن عقود المحل في الشقة يكتشف سر آخر اخفته عنه نهى و انها تمتلك شقة لا يعلم عنه حسن شيء و يتسبب الامر في مزيد من الشجار و البعد بينهما ويتصاعد إلى قرار من حسن ان يبعد نهى عنه حياته و عن أولاده نهائيا.
و لكن مروان يحاول تهدئته. يشعر مروان بالإحباط من تأخر البحث فيقرر اتخاذ قرار صعب بالتنازل عن بنوة عمر على امل ان يستطيع تحريك دعوى قانونية ضد المستشفى قد تساعده في رحلة البحث

المسلسل من إخراج هاني خليفة ، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري و سمر طاهر و كريم الدليل، وبطولة النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام وعمر الشناوي و ظهور خاص للنجمة بسمة .
المسلسل يعرض عبر قنوات dmc وart و منصة watch it.
وهو من إنتاج محمد مشيش - بلوبي برودكشنز.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2