خالد الصاوي :مسلسل "صدفة" يدق ناقوس الخطر أمام العائلات

خالد الصاوي :مسلسل "صدفة" يدق ناقوس الخطر أمام العائلاتخالد الصاوي

ثقافة وفنون2-4-2024 | 14:34

أكد الفنان خالد الصاوي أن مسلسل " صدفة "، المعروض في موسم رمضان الحالي، عمل درامي مميز ومتكامل يحتوي على الكثير من الرسائل بشكل لايت وكوميدي.

وأعرب الصاوي، في تصريح له اليوم الثلاثاء، عن سعادته بردود الفعل التي تحققها حلقات المسلسل الذي يتناول مشاكل تعيشها كل أسرة ويدق ناقوس الخطر أمام العائلات لتوخي الحذر في ظل الانفتاح على العالم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية.

وقال : إن أحداث المسلسل تناولت المشاكل التي تحدث نتيجة إهمال الآباء للأبناء بكل التفاصيل ، وأهمية اقتراب الأسر من أبنائهم والتعرف على قضاياهم ومشكلاتهم لمنع الأفكار الهدامة والخارجة عن المجتمع.

وأشار الصاوي إلى أنه تحمس لتجربة المسلسل لتقديمه دورا مختلفا وقويا في تأثيره وعلاقته مؤثرة بالشخصية المحورية موضحا أنه وافق على المسلسل على الفور لأنه عمل متميز ومحكم وبه رسالة.

ورأى أن شخصية فؤاد مهران التي يجسدها صعبة وفيها تفاصيل وتحولات كثيرة ، فهو يعمل مصفف شعر ويبدو ضعيف أمام زوجته (سلوى خطاب) ولكن علاقته قوية بأولاده ويحبهم ويحاول الظهور أمامهم بصورة جيدة رغم أنه يمارس أعمالا مشبوهة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة " صدفة " مدرسة التاريخ والتي تتعرض ل صدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب ، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

ويشارك في بطولة المسلسل ريهام حجاج ، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطي، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير،سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد ، وهشام منصور، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2