الدوري الإنجليزي .. أرتيتا: مواجهة لوتون تاون صعبة.. وساكا جاهز للمشاركة

الدوري الإنجليزي .. أرتيتا: مواجهة لوتون تاون صعبة.. وساكا جاهز للمشاركةميكيل أرتيتا

رياضة2-4-2024 | 15:04

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى على صعوبة مواجهة ضيفه لوتون تاون، والمقرر لها مساء غدا الثلاثاء، على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي .

وقال أرتيتا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "المواجهة صعبة، سنتطلب مجهود كبير وسنكون بحاجة إلى تقديم المزيد، إنها بعد يومين ونصف من مباراة السيتي. عندما ترى المباريات التي لم يحققوا فيها النقاط الثلاث فهو أمر صعب، نحن لسنا في الصدارة وهذا يعني اننا فقدنا بعض النقاط في اماكن اخرى".

وأضاف مدرب أرسنال "ساكا بخير. لم نتدرب بعد، فقط جلسة تعافي. لدينا حصة تدريبية خفيفة و قصيرة اليوم للاستعداد للمباراة وسنرى ما اذا كان سيلعب كأساسي أم لا"، موضحا "مارتينيلي متاح لانه كان متاح للمشاركة ضد خصم صعب للغاية. سنتدرب اليوم في وقت لاحق و سنرى كيف هو غدًا".

ويأتي أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة، والتعادل في 5، والخسارة في 4، وتسجيل 70 هدفا وتلقي 24 هدفا.

ويخطط الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، للتفوق على أستاذه بيب جوارديولا ويورجن كلوب ويخطف لقب الدوري الإنجليزي .

وحال تتويج أرتيتا، صاحب الـ42 عاما، بلقب الدوري الإنجليزي سيكون أصغر مدرب يتوج باليريميرليج عبر التاريخ، وفقا لشبكة "سكواكا" البريطانية لإحصائيات كرة القدم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2