الفيومي: مجتمع الأعمال وشباب الصناعة يقدمون كل الدعم للرئيس السيسي لاستكمال النهضة الاقتصادية

الفيومي: مجتمع الأعمال وشباب الصناعة يقدمون كل الدعم للرئيس السيسي لاستكمال النهضة الاقتصاديةالفيومي: مجتمع الأعمال وشباب الصناعة يقدمون كافة الدعم لـ الرئيس لاستكمال النهضة الاقتصادية

مصر3-4-2024 | 02:28

وجه محمد الفيومي، أمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القليوبية، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ل أداء اليمين الدستورية لولاية جديدة، مهنئاً الشعب المصري باستكمال مسيرة بناء الجمهورية الجديدة، واستكمال الإنجازات والتنمية والبناء التي بدأها الرئيس منذ 10 سنوات ماضية في كافة المجالات.

وأكد الفيومي في بيان له، على دعم مجتمع الأعمال وشباب الصناعة لـ"الرئيس" خلال المرحلة الجديدة والتعاون في كل مافيه خير للاقتصاد المحلى ودفع لعجلة الانتاج والتشغيل .

وأضاف أن المشروعات القومية الكبرى والعلاقات السياسية الوطيدة مع الأشقاء وكافة دول العالم في عهد الرئيس السيسي تضع مصر في المكانة التي تستحقها وتسرع من تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

أضاف رئيس غرفة القليوبية، أن الرئيس السيسي حقق طفرة اقتصادية وتشريعية ساهمت في استقرار الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية بشكل كبير رغم الأزمات العالمية، فكان من بين إنجازاته القضاء على العشوائيات وتنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة بمساهمة من القطاع الخاص، وإحداث تنمية شاملة، طالت قطاعات الصحة والتعليم والأسرة والصناعة والسياحة والزراعة، وغيرها من القطاعات والمجالات المختلفة.

ونوه، أن مصر في عهد الرئيس السيسي تمضي في الطريق الصحيح نحو التنمية الاقتصادية وترشيد الاستيراد والقضاء على الأزمات الاقتصادية ومنها أزمة العملة الأجنبية بتوطين الصناعات التي يتم استيراد منتجاتها من الخارج وتشجيع اقامة صناعات الخامات ومستلزمات الانتاج محليًا والافراج عن البضائع بالموانئ المصرية في زمن قياسي.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2