وجبات سريعة للقضاء علي حيرة إعداد الطعام في نهاية رمضان

وجبات سريعة للقضاء علي حيرة إعداد الطعام في نهاية رمضانوجبات سريعة للقضاء علي حيرة إعداد الطعام في رمضان

منوعات5-4-2024 | 01:10

تحتار ربات البيوت خلال شهر رمضان المبارك، خاصة السيدات العاملات " في إعداد وجبة الإفطار الأمر الذي قد يسبب لهن مشكلة في تحضير الطعام، ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير أكلات رمضان إقتصادية وفي نفس الوقت تكون لذيذة وممتعة.

في البداية تقول الشيف هالة فهمي لا بد من تحضير جدول لوجبات رمضان للقضاء علي حيرة كل سيدة وسؤالها الدائم " ماذا أطبخ اليوم علي الإفطار ؟"

وقالت الشيف هالة من ضمن أكلات رمضان التي يمكن تحضيرها في الشهر المبارك هى أرز بسمتي بالدجاج أو اللحم وسلطة خضراء، بالإضافة إلى عصير فهى تكون اقتصادية.

وتقول الشيف هالة ممكن أن تقوك السيدة بطهي مكرونة سباجيتي وصينية كفتة وسمبوسة بالجبنة وسلطة فاصوليا من ضمن الأكلات التي يمكن تحضيرها في شهر رمضان المبارك وبالتحديد في الأسبوع الأول من الشهر، كما أنه يمكن تحضير رز معمر فلاحي وشوربة خضار، وأيضا سمبوسة بالجبنة أو دبابيس فراخ مقلية.


وقالت الشيف هالة أن من ضمن الوجبات السريعة هى صينية مكرونة بالبشاميل أودجاج مشوي، بالإضافة إلى سلطة زبادي وأيضا عصير تمر هندي من أجل تناوله بعد الإفطار، حيث يمكن تناول هذه الوجبة في الأسبوع الأول من الشهر الكريم.


واشارت الشيف هالة عن وجبة سريعة ومشبعة و لذيذة هي طاجن فراخ بالجبنة وأرز بالكاري وشوربة طماطم وعصير سوبيا من الأكلات الرمضانية التي تكون ممتعة وصحية في الشهر المبارك، إذ يمكن تناولها أيضا في الأسبوع الثاني، وكذلك يمكن جلاش بالدجاج أو اللحم، سلطة زبادي وقطايف باللحم المفروم عصير برتقال.

و واشارت الشيف هالة عن وجبة سمك فيليه وأيضا أرز السمك بالإضافة إلى سلطة طحينة، فضلا عن تحضير مكرونة، بطاطس محمرة وسلطة في منتصف الشهر المبارك.


وقالت الشيف هالة أن من ضمن الأكلات الرمضانية التي يمكن تحضيرها هي دجاج مشوي، وشوربة لسان عصفور وبطاطس مقلية وهى الوجبة يمكن تحضير في الأسبوع الثالث من الشهر المبارك، كما أنه يمكن تحضير محشي كرنب وفلفل ومحشي بصل وشوربة وبانيه.

واشارت الشيف هالة أنه يمكن عمل وجبة بفتيك مشوي وشوربة لسان عصفور وكذلك سلطة خضراء، بالإضافة إلى طاجن بطاطس بالجبن ومكرونة بالصوص الأبيض وأيضا كفتة بالبطاطس وأرز بالشعيرية وسمبوسة بالجبنة وشوربة خضار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2