بايدن: وفرنا 303 آلاف وظيفة جديدة في مارس الماضي

بايدن: وفرنا 303 آلاف وظيفة جديدة في مارس الماضيصورة تعبيرية

عرب وعالم5-4-2024 | 20:54

قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن ، اليوم الجمعة، إن الإدارة استطاعت توفير 303 آلاف وظيفة جديدة في شهر مارس 2024.

وأضاف بايدن - في تقرير نشره عنه موقع البيت الأبيض اليوم - : "يمثل تقرير اليوم علامة فارقة في سبيل عودة أمريكا. قبل 3 سنوات، ورثتُ اقتصادًا على حافة الهاوية. ومع تقرير اليوم الذي يشمل توفير 303 آلاف وظيفة جديدة في شهر مارس، نكون قد تجاوزنا الرقم القياسي المتمثل في توفير 15 مليون وظيفة منذ توليت منصبي. وهذا يعني 15 مليون شخص إضافي يتمتعون بالكرامة والاحترام الذي يأتي مع الراتب".

وأوضح الرئيس الأمريكي: "خطتي هي تنمية الاقتصاد من الوسط إلى الخارج ومن الأسفل إلى الأعلى، والاستثمار في جميع الأمريكيين، وإعطاء الطبقة الوسطى فرصة عادلة. وظل معدل البطالة أقل من 4% لأطول فترة منذ أكثر من 50 عاماً. إن الأجور ترتفع وانخفض التضخم بشكل ملحوظ".

وتابع الرئيس بايدن: "لقد قطعنا شوطًا طويلاً، لكنني لن أتوقف عن النضال من أجل الأسر العاملة. إنني أتخذ إجراءات لخفض التكاليف، بدءًا من خفض أسعار الأنسولين وأجهزة الاستنشاق والأدوية الموصوفة، وحتى إلغاء الرسوم غير المرغوب فيها. وأنا أدعو الشركات الكبرى إلى تمرير أرباحها القياسية إلى المستهلكين"، مؤكدًا على أنه "وسوف أستمر في الوقوف ضد الجهود التي يبذلها الجمهوريون في الكونجرس لخفض الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية، والمساعدات الطبية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2