جامعة برج العرب التكنولوجية تشارك في حفل إفطار الأسرة المصرية

جامعة برج العرب التكنولوجية تشارك في حفل إفطار الأسرة المصريةحفل افطار الأسرة المصرية

مصر6-4-2024 | 22:41

برعاية كريمة وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، شاركت جامعة برج العرب التكنولوجية، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، في حفل إفطار الأسرة المصرية الذي أقيم مساء اليوم بفندق الماسة بالقاهرة.

وحضر الحفل عدد من كبار المسؤولين، من بينهم وزراء الحكومة، رجال الأزهر، ونواب البرلمان والشيوخ، روؤساء الجامعات المصرية والحكومية والتكنولوجية والخاصة والاهلية، وعدد من الشخصيات العامة، والمواطنين.

وقد ضم الحضور من جامعة برج العرب التكنولوجية، الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس الجامعة، والطالب عبد الرحمن ابراهيم، رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وقد أعرب الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الوطني الكبير، الذي يجمع شتى أطياف المجتمع المصري، مؤكداً على أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز روح الترابط والتكافل بين أبناء الشعب المصري.

وأضاف الجوهري أن مشاركة جامعة برج العرب التكنولوجية في حفل إفطار الأسرة المصرية تأتي في إطار حرص الجامعة على التواصل مع المجتمع، والمشاركة في مختلف الفعاليات الوطنية التي تعزز القيم والمبادئ المصرية الأصيلة.

كما أشاد الجوهري برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحفل إفطار الأسرة المصرية، مؤكداً على أن ذلك يدل على حرص الرئيس على التواصل مع أبناء الشعب المصري، واهتمامه بتعزيز أواصر الترابط بينهم.

ومن جانبه، أعرب الطالب عبد الرحمن ابراهيم، رئيس اتحاد طلاب جامعة برج العرب التكنولوجية، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الوطني الكبير، مؤكداً على أن ذلك يعد فرصة رائعة للطلاب للتواصل مع كبار المسؤولين، والتعرف على مختلف القضايا التي تهم المجتمع المصري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2