"مياه القناة": ختام فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم

"مياه القناة": ختام فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريممسابقة حفظ القرآن الكريم

محافظات7-4-2024 | 19:34

اختتمت اليوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم، وذلك في إطار خطة الأنشطة الاجتماعية والثقافية للعاملين بالشركة، وأبنائهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، بحفل تكريم للفائزين بمركز التدريب الإقليمي بمحطة مياه المستقبل.

وأشار اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إلى أن هذه الاحتفالية تأتي تحفيزًا للعاملين بالشركة وأبنائهم، الذين تميزوا بحفظ القرآن الكريم، معربا عن سعادته بتكريم حفظة كتاب الله ومشاركته فرحتهم ودعمه الكامل لهم.

مؤكدا أنه تم تشكيل لجنة لاختبار المتقدمين لهذه المسابقة على مستوى محافظات القناة بالتنسيق مع منطقة وعظ الإسماعيلية للأزهر الشريف ومنطقة السويس الأزهرية شارك فيها 25 طالبًا من أبناء العاملين بالشركة على ثلاثة مستويات (القرآن الكريم كاملًا - نصف القرآن الكريم - ربع القرآن الكريم).

وقد قام اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بتكريم الفائزين المشاركين ب مسابقة حفظ القرآن الكريم من أبناء العاملين بالشركة، وتقديم شهادات تقدير وهدايا عينية لتشجيعهم، وحثهم على مزيد من التقدم والنجاح، وبحضور الشيخ أشرف السعيد مدير منطقة الوعظ بالإسماعيلية، والشيخ هاني عبدالعظيم مدير عام التوجيه، ومشرف عام لجان الفتوى بالإسماعيلية، وعدد من القيادات الفنية والتنفيذية بالشركة.

وأكد رئيس الشركة، على أهمية تلك المبادرات والفعاليات الاجتماعية، والتي تدعم روح الانتماء لدى العاملين؛ مما يؤثر بالإيجاب على مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق محافظات القناة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2