وزير الرياضة يشهد ختام الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية

وزير الرياضة يشهد ختام الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسيةوزير الرياضة يشهد ختام الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية

رياضة9-4-2024 | 00:00

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حفل ختام الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية، والتي أقيمت في مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وتنظم هذه الدورة وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية، وبالتعاون مع وحدة السياسات بالوزارة والمجلس الوطني للشباب.

في كلمته أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية هذه الدورة في تعزيز روح التعاون والمشاركة بين الشباب، واكتشاف المواهب الرياضية الجديدة، مشددا على ان القيادة السياسية تحرص دائما على استغلال طاقات الشباب الاستغلال الامثل وتحرص على توجيه طاقاتهم الكبيرة.

كما أشاد الوزير بمستوى الأداء المميز الذي قدمه جميع الفرق المشاركة، مؤكدًا على حرص الوزارة على دعم وتشجيع الأنشطة الرياضية المختلفة التي تُساهم في تنمية قدرات الشباب ورفع مهاراتهم.

وتعد هذه الدورة واحدة من العديد من الفعاليات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة خلال شهر رمضان المبارك، بهدف تنمية قدرات الشباب وإثراء أوقات فراغهم بالأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2