بالصور .. تكريم الأطفال الأكثر مشاركة في لقاءات الناشئة خلال شهر رمضان

بالصور .. تكريم الأطفال الأكثر مشاركة في لقاءات الناشئة خلال شهر رمضانجانب من التكريم

الدين والحياة11-4-2024 | 17:17

تم تكريم الأطفال الأكثر مشاركة في لقاءات الناشئة والطفل خلال شهر رمضان المبارك بالمكتبات العامة بالمديريات الإقليمية بحضور بعض قيادات المديريات في جو يسوده البهجة والسرور.

وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالخطة الدعوية المكثفة خلال شهر رمضان المبارك 1445هـ - 2024م ، وفي ضوء اهتمام وزارة الأوقاف بالبرامج التثقيفية للأطفال والناشئة .

وإيمانًا منها بأهمية بناء وتطوير شخصية الأطفال وتنمية الجانب المعرفي والإيماني ، ومساهمة منها في وضع لبنة جديدة تهدف إلى الاهتمام بالأطفال وحقهم في الوعي والتثقيف وفي ختام فعاليات لقاءات الناشئة والطفل خلال شهر رمضان .

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الأوقاف عقدت 1624 لقاء للناشئة والطفل خلال شهر رمضان بالمكتبات العامة بالمديريات الإقليمية ، وقد أشاد أولياء الأمور بـ الأنشطة الدينية والثقافية المتعددة التي تطلقها وزارة الأوقاف ، وقدموا الشكر ل وزارة الأوقاف على اهتمامها ورعايتها للأطفال وحمايتهم من الأفكار المتطرفة ، وذلك بإقامة مثل هذه الندوات التي تنمي الحس الإيماني والوطني لدى الطفل ، وتسهم في الرعاية التامة والنشأة الكريمة و التربية على الأخلاق و الثقافة الرشيدة .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2