الجيزة تزيل ١٧ حالة بناء مخالف وتعد على الأراضي الزراعية خلال إجازة عيد الفطر

الجيزة تزيل ١٧ حالة بناء مخالف وتعد على الأراضي الزراعية خلال إجازة عيد الفطراللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

محافظات13-4-2024 | 14:18

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الأجهزة التنفيذية بأحياء ومراكز ومدن المحافظة واصلت جهودها فى ازالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية و مخالفات البناء والتصدي لها في مهدها خلال إجازة عيد الفطر المبارك من خلال التواجد الميداني والمتابعة المستمرة ..مشيرا الى استمرار أعمال لجان الرصد والمتابعة الميدانية لمنع وقوع أي حالات للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية والتعامل معها بشكل فورى وإزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

وصرح محافظ الجيزة اليوم بأنه تم ضبط وإزالة ١٧حالة بناء مخالف وتعد على الأراضي الزراعية بمراكز منشأة القناطر والعياط والصف والحوامدية وأحياء الوراق وجنوب الجيزة والعمرانية .

وأشار اللواء أحمد راشد الى أن الجهود شملت قيام مركز ومدينة منشاة القناطر بإزالة ٧ حالات بناء مخالف وتعدي على الأراضي الزراعية حيث تم إزالة حالة بناحية الرهاوى عباره عن سور طولي بالبلوك الابيض على أراضي زراعية بالمخالفة قبل الشروع في استكمال البناء ، بالإضافة إلى إزالة ٤ حالات بالوحدات المحلية لقرية بهرمس والمنصورية عبارة عن اسوار ومنشأت بالبلوك الابيض على مساحة كلية ٩٩٠ م علي أراضي زراعية، كما تم إزالة حالتين بناء وتعدي علي الأراضي الزراعية بناحية برقاش علي مساحة كلية 430م .

وفي مركز ومدينة العياط، تم ضبط حالة تعدي بالبناء على أرض أملاك دولة جهة الولاية الري بناحية قرية بهبيت التابعة للوحدة المحلية بالبليدة وعلى الفور تم إزالتها حتى سطح الأرض .

وفي مركز ومدينة الصف، تم ضبط وإزالة حالة بناء مخالف بالدور الأرضي بعقار بمنطقة الشوبك عبارة عن شدة خشبية والشروع في صب سقف بالمخالفة بالإضافة إلى إزالة اسوار مخالفة بمنطقة عزبه الجمال وإزالة شدة خشبية وحالة بناء مخالف بعقار على مساحة ٨٠ م بمنطقة عرب ابو ساعد البحرية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وفي حي الوراق، تم ضبط وإزالة حالة بناء مخالف للدور الرابع بالعقار ٩ شارع الكابلات متفرع من شارع الابحاث، كما تم ضبط وإزالة حالات اسوار وغرف بشارع اشرف خميس خلف الغاز و بشارع ٢٥ المتفرع من كورنيش النيل جزيره محمد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف .

وفي حي العمرانية، تم ضبط أعمال بناء عدد ٥ غرف بالفراغ السياحي بالعقار الكائن ١٠ شارع السحاب من شارع احمد كامل وتم إزالة الغرف في المهد ومصادرة كافة المعدات بالموقع و اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي حي جنوب الجيزة، تم ضبط وإزالة حالة بناء مخالف أعلى العقار رقم 56 شارع الفاتح من ميدان الشرفاء الجيزة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، أما في مدينة الحوامدية، فقد تم إزالة كشك مقام بالمخالفة خلف سكه القطار أمام مركز شباب قريه أم خنان .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2