3 صالات بالنادي الأهلي تستضيف تدريبات الفرق المشاركة في بطولة إفريقيا للطائرة

3 صالات بالنادي الأهلي تستضيف تدريبات الفرق المشاركة في بطولة إفريقيا للطائرةفريق الكرة الطائرة بالأهلي

رياضة13-4-2024 | 15:05

قررت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي أن تؤدي الفرق المشاركة في البطولة تدريباتها على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر النادي، بجانب صالة اتحاد الشرطة الرياضي، كما قررت اللجنة العليا المنظمة للبطولة تكريم نجوم الأهلي القدامى على هامش مباريات البطولة.

واستقرت اللجتة - خلال اجتماعها لإنهاء الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة التي يستضيفها النادي خلال الفترة من 12- 24 أبريل الجاري - على تكريم 10 من نجوم الطائرة قبل انطلاق كل مباراة من مباريات الفريق بالبطولة.

ويأتي هذا تقديرًا لعطاء هؤلاء النجوم الذين قدموا الكثير للنادي على مدار سنوات طويلة، وساهموا في كتابة تاريخ بطولات الأهلي في الكرة الطائرة.

من جانبه، أكد مدير النشاط الرياضي بالنادي مدير البطولة خالد العوضي، أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة حرصت على متابعة كل ما يتعلق بوصول الفرق وإجراءات التسكين، والتواصل مع الاتحاد الإفريقي، قبل ساعات من انطلاق البطولة.

وأوضح أن اللجان العاملة تقوم بجهود كبيرة في سبيل تسهيل مهام الفرق المشاركة في البطولة، وأن هناك ترتيبات عديدة تم الانتهاء منها بما يضمن خروج البطولة بصورة مشرفة تليق باسم الأهلي وما له من مكانة كبيرة في تنظيم أكبر الفعاليات القارية والدولية.

وأشار العوضي إلى أن الوفود المشاركة في البطولة أشادت بحسن الاستقبال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول والانتقال إلى الفنادق، وتحديد ملاعب التدريب، موضحا أن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة طول أيام البطولة لحل أي مشاكل أو عقبات تواجه الفرق والوفود المشاركة، وذلك من أجل توفير الأجواء المناسبة والتركيز في الأمور الفنية.

ويعقد الاجتماع الفني الخاص بالبطولة مساء اليوم، للاتفاق على مواعيد التدريبات وقرعة المباريات، وكل ما يتعلق بالجوانب التنظيمية الخاصة بالبطولة.

وكانت اللجنة عقدت عدة اجتماعات على مدار الساعات الماضية، من أجل سرعة إنجاز المهام المطلوبة على أكمل وجه، ووفقًا للاشتراطات التي حددتها اللجنة فيما يتعلق بالتنظيم والإقامة والإعاشة والتنقلات للفرق المشاركة بالبطولة وتجهيزات الصالة المغطاة.

وتنطلق بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للرجال في الفترة من 12 - 24 أبريل الجاري، وتقام على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر النادي الاهلى بالجزيرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2