رانيا يوسف: توقعت نجاح "وبقينا اتنين" لأنه يهم كل أفراد الأسرة

رانيا يوسف: توقعت نجاح "وبقينا اتنين" لأنه يهم كل أفراد الأسرةالفنانة رانيا يوسف

ثقافة وفنون13-4-2024 | 18:19

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن نجاح مسلسلها "وبقينا اتنين"، الذي شارك في الماراثون الدرامي الرمضاني، كان متوقعا لأنه يهم كل أفراد الأسرة.

وأضافت رانيا - في تصريح صحفي اليوم السبت - أنها كانت تتوقع نجاح المسلسل، لكونه يتناول قضية مجتمعية في غاية الأهمية وهي الخرس الزوجي الذي تعاني منه بعض الأسر، مشيرة إلى أن الأعمال التي تتناول المشكلات المجتمعية غالبا ما تحظى بالمتابعة والنجاح .

وتابعت أن مسلسل "وبقينا اتنين" تناول قضية الخرس الزوجي بشكل درامي بسيط وسهل على الاستيعاب، واستعرض فتور العلاقة الزوجية وجمودها في إطار اجتماعى لايت، لذلك استطاع العمل جذب الجمهور وجمع الأسرة أمام الشاشة لمتابعته، ولكونه مناسبا لكل أفراد الأسرة.

وتدور أحداث المسلسل حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وتحدث بينهما خلافات تؤدى إلى مرورهما بحالة من الخرس الزوجي، مما يتسبب ذلك في انفصالهما، ثم تتطور بعدها الأحداث.

المسلسل بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2