"الزراعة" تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة الـ91 لمعرض زهور الربيع

"الزراعة" تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة الـ91 لمعرض زهور الربيعمعرض زهور الربيع

مصر15-4-2024 | 17:39

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة ب قطاع الإرشاد الزراعي، أنه تم بدء تلقي طلبات الشركات والمؤسسات الراغبة في المشاركة ب معرض زهور الربيع في نسخته الـ91 المقرر إقامته خلال مايو المقبل ب المتحف الزراعي في الدقي.

وقال رئيس قطاع الإرشاد الزراعي الدكتور علاء عزوز في بيان اليوم الاثنين، إنه تنفيذًا لتوجيهات وتكليفات وزير الزراعة السيد القصير، تم تشكيل لجنة من المعنيين بالوزارة ب قطاع الإرشاد ومركز البحوث الزراعية وممثلي قدامى العارضين وذوي الخبرة من القطاع الخاص؛ للإعداد والترتيب لكل الأمور الفنية الخاصة بالمعرض، فضلا عن تلقي الطلبات من الشركات والمؤسسات الراغبة في المشاركة في معرض هذا العام.

وأضاف أنه تم تكليف اللجنة بتذليل كل العقبات وتيسير الإجراءات للعارضين والمشاركين، وتوفير سبل الراحة لهم، ووضع الخريطة الزمنية والبرامج الخاصة بالمعرض وتوزيع المساحات على المشاركين؛ للخروج بمعرض ناجح يليق ب وزارة الزراعة وتاريخ المعرض.

ومن جانبه، قال رئيس الإدارة المركزية للبساتين ورئيس اللجنة التنظيمية للمعرض المهندس محمود عطا إن اللجنة بدأت في اتخاذ كل الإجراءات التنفيذية الخاصة بالمعرض، والإعلان عن تلقي الطلبات الخاصة بالراغبين في المشاركة سواء من الجهات الحكومية أو شركات القطاع الخاص العاملة في مجالات زهور الزينة والقطف والصبارات وتنسيق الحدائق.

وأضاف أن هذا المعرض يعد هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم بالمنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة سنويًا وعلى مدار 90 عامًا، حيث يعد حدثًا ثقافيًا اقتصاديًا متميزًا يحرص على زيارته كل المصريين والأشقاء العرب، خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق

ويشارك في المعرض كل منتجي الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، كما يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2