استعدادًا لـ"سيراميكا".. "العشري" يقرر معسكر قاهري لزعيم الثغر

استعدادًا لـ"سيراميكا".. "العشري" يقرر معسكر قاهري لزعيم الثغرطارق العشري

رياضة16-4-2024 | 09:20

قرر طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري ، مغادرة الإسكندرية اليوم، في تمام الساعة العاشرة صباحًا للقاهرة، لإقامة معسكر مغلق للفريق مصاحبًا معه 22 لاعبًا.

ويأتي ذلك، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المنتظرة، ضمن الجولة 18، والمقرر لها يوم الخميس القادم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بإستاد القاهرة، وذلك بعد طلب منه لرئيس النادي محمد مصيلحي بإقامة معسكر للتركيز بين اللاعبين.

ولبى محمد مصيلحي رئيس النادي، طلب المدير الفني فورًا مع توفير كل الإمكانيات المتاحة ليكون الفريق جاهزًا تمامًا وفي قمة التركيز للمباراة الهامة.

ومن جهة آخرى، يصل هداف الفريق مابولولو في تمام الساعة الواحدة صباحًا مطار القاهرة، ويسبق الفريق للمعسكر، وأكد اللاعب للجهاز الإداري جاهزيته لخوض لقاء "سيراميكا" القادم.

ويفكر "العشري" جديًا في إجراء العديد من التبديلات في التشكيل لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا ، وخاصة في خطي الدفاع والوسط، وكذلك تغير طريقة اللعب بما يتناسب مع إمكانيات لاعبي ومفاتيح اللعب بفريق "سيراميكا".

ونبه المدير الفني على لاعبيه، بالتركيز طوال وقت المباراة، وقال لهم أن معسكر القاهرة من أجل ذلك حتى يستطيع الفريق زيادة التجانس ومعايشة أهمية المباراة لتعويض خسارة الفريق المباراة السابقة، ومصالحة الجماهير ورئيس النادي الذي لا يبخل على اللاعبين بأي شيء.

أضف تعليق

إعلان آراك 2