دوري أبطال إفريقيا .. كولر يستبعد مروان عطية من رحلة الكونغو

دوري أبطال إفريقيا .. كولر يستبعد مروان عطية من رحلة الكونغومروان عطية

رياضة17-4-2024 | 14:43

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادي الأهلي على استبعاد مروان عطية من رحلة الكونغو، استعدادا لمواجهة مازيمبي يوم الجمعة المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، بسبب عدم الجاهزية الفنية.

وخرج مروان عطية من قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في قمة الدوري، قبل أن يتم استبعاده مجددا من رحلة الكونغو بسبب عدم الجاهزية الفنية بنسبة 100%، حيث فضل الجهاز الفني استبعاده على أن يكون جاهزا لمباراة الإياب أمام بطل الكونغو يوم 26 أبريل الجاري بالقاهرة.

وتطير بعثة الأهلي إلى الكونغو، اليوم الأربعاء، استعدادا لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات سفر البعثة الحمراء إلى الكونغو خلال الأيام الماضية، من تأشيرات السفر لكل أعضاء البعثة وحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل التنقل طوال فترة الإقامة في الكونغو حتى موعد العودة عقب المباراة مباشرة.

ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت الموافق 20 أبريل الجاري فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولى في التاسعة مساء يوم الجمعة 26 أبريل الجاري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2