"سوهاج الجديد" تستقبل 12 مصاب اثر حادث مروري على الصحراوي الغربي

"سوهاج الجديد" تستقبل 12 مصاب اثر حادث مروري على الصحراوي الغربيمستشفى سوهاج الجامعى الجديد

محافظات18-4-2024 | 19:49

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، 12 مصاب من قرية نجع الجبل مركز جهينة إثر حادث مروري مروع علي الطريق الصحراوي الغربي، أثناء عودتهم من مركز دشنا، صرح بذلك الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، وقال إنه تم نقل 4 حالات الي العنايه المركزة، اما الحالات الاخري تتراوح اصابتهم بين اصابات شديدة ومتوسطة وجاري عمل اللازم لهم.

واكد النعماني علي ان مستشفيات سوهاج الجامعية علي أهبة الاستعداد لاستقبال مصابي الحوادث في أي محافظة، موجهاً بتوفير أعلى درجات الرعاية الصحية اللازمة وتسخير كل الإمكانات لعلاج المصابين، الى ان يتم شفائهم وتجاوز تلك المرحلة.

وقال الدكتور مجدى القاضى عميد كلية الطب البشرى أن حالات الاصابة الناتجة عن الحادث الذى وقع على الطريق الصحراوي الغربي، عبارة عن كدمات وسحجات واشتباه كسور واشباه نزيف بالبطن، وإصابتهم شديدة إلى متوسطة، إلا إنه هناك 4 حالات في حالة خطيرة وجاري اتخاذ مايلزم وتقديم كافة اوجه الرعاية الصحية لهم.

وأضاف الدكتور احمد حامد مدير المستشفى الجديد ان متوسط عدد الحالات التي تستقبلها المستشفي الجديد 3000 حالة شهرياً، مؤكداً إنها صرح طبي عملاق مجهز على أعلى مستوى ويضم مجموعة متميزة من المتخصصين في كافة المحالات الطبية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2