الدوري السعودي.. محمد شريف يشارك في تعادل الخليج والتعاون

الدوري السعودي.. محمد شريف يشارك في تعادل الخليج والتعاونصورة تعبيرية

رياضة18-4-2024 | 20:02

تعادل فريقا التعاون و الخليج بهدف لكل فريق فى المباراة، التى أقيمت بينهما فى إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للموسم الكروى الحالى 2023-2024.

وأحرز هدف التعاون عبد الفتاح آدم فى الدقيقة 21، قبل أن يتعادل الخليج فى الدقيقة 45+5 عن طريق عون السلولى مدافع التعاون بالخطأ فى مرماه لينتهى الشوط بالتعادل 1-1، الذى شهد مشاركة محمد شريف مهاجم المنتخب الوطنى فى التشكيل الأساسى للخليج، وغادر فى الدقيقة 63 ودخل عبدالله آل سالم بدلا منه.

وجاءت أحداث الشوط الثاني هادئة من جانب الفريقين بعدما التزم كل فريق بأداء دفاعي خوفا من استقبال اهداف تطيح بنقاط المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

بهذه النتيجة يحتل نادي التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة بالتساوي مع الاتحاد صاحب المركز الرابع، والذي يتفوق عليه في عدد الأهداف، حيث جمعها التعاون من 28 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل في 9 وخسر في 6 لقاءات.

فيما يتواجد نادي الخليج في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من 27 مباراة، حيث انتصر في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 11 لقاء.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2