اقتحم الملعب ليلتقط «سيلفى» معه.. رونالدو يأخذ بخاطر مشجع إنجليزى

اقتحم الملعب ليلتقط «سيلفى» معه.. رونالدو يأخذ بخاطر مشجع إنجليزى  اقتحم الملعب ليلتقط «سيلفى» معه.. رونالدو يأخذ بخاطر مشجع إنجليزى

* عاجل24-10-2018 | 22:41

وكالات

تجاوب الأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو مع المشجع الإنجليزى الذى اقتحم ملعب أولد ترافورد أمس الثلاثاء فى نهاية مبارة مانشستر يونايتد الإنجليزى، ويوفنتوس الإيطالى، وتوجه إليه وألتقط معه صورة شخصية "سيلفى" أثناء احتجاز مشرفي الأمن للمشجع.

المبارة انتهت بفوز يوفنتوس بهدف دون رد من مانشستر في مباراة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وساعد رونالدو في إحراز هدف الفوز لصالح فريقه يوفنتوس.

وكان أحد المشجعين قد اقتحم أرض الملعب في بداية المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، وكرر مشجع آخر الأمر ذاته بعد انتهاء المباراة، وركض المشجعان في اتجاه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الحالي ولاعب يونايتد وريال مدريد السابق، وتجاوب النجم البرتغالي، مع المقتحم الثاني وظهر وهو يلتقط معه صورة شخصية.

وفى بيان له قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء إنه وجه اتهاما إلى مانشستر يونايتد بسبب اقتحام اثنين من مشجعيه أرض الملعب في الهزيمة 1-صفر أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مضيفا أن اقتحام الملعب يعد انتهاكا للمادة 16 من اللائحة التأديبية وأضاف أن المسألة ستطرح على لجنة الانضباط التابعة له فى 22 نوفمبر تشرين الثاني.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2