"الدرندلي" يستقبل مدير المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بـ "الأعلى للجامعات"

"الدرندلي" يستقبل مدير المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بـ "الأعلى للجامعات"جانب من الاستقبال

محافظات20-4-2024 | 20:39

استقبل د. خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم السبت، د. عاشور عامري مدير المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بـ المجلس الأعلى للجامعات ومدير مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية، ود. محمد حسن جاد الله مدير الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بـ المجلس الأعلى للجامعات، وفريق معاون من المجلس الأعلى للجامعات، وذلك في إطار زيارة لاعتماد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية، وتجديد اعتماد وحدة التدريب والتعليم المستمر لأساسيات التحول الرقمي التابعة للمركز.

وأكد د.خالد الدرندلي، أن الجامعة تعمل على قدم وساق من أجل النهوض بجميع وحدات الجامعة والتي من ضمنها مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بما يقوم به من دور مهم فى صقل مهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة وإكسابهم المهارات المختلفة لتحسين أدائهم الوظيفي والمعرفي، وذلك من خلال الدورات التدريبية التي يقدمها، كما أثنى على الجهود المبذولة من قبل د. نجلاء فتحي مدير المركز، وجميع القائمين عليه من تقديم خدمات متميزة وتحقيق طفرة كبيرة بجميع الأنشطة والدورات التدريبية المقدمة.

ومن جانبه، أعرب د. عاشور العامري، عن بالغ سعادته لما لاحظه من تجهيزات فائقة على أعلى مستوى بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئه التدريس، كما أشار بالجهود المبذولة من قبل القائمين عليه في تحقيق أكبر قدر من الكفاءة على مستوى الخدمات والتجهيزات اللوجيستية والفنية.

وأعرب د.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، عن بالغ سعادته بزيارة لجنة الاعتماد، مؤكداً على أهمية التدريب المستمر وتحسين أداء ورفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا والعاملين وعقد دورات تدريبية متخصصة ومتنوعة لإكسابهم المهارات المختلفة من خلال حقيبة تدريبية واضحة للتدريب والتعليم المستمر الذي تنتهجه الجامعة.

وأشاد د. محمد حسن، بالجهود المبذولة لانضباط العملية التدريبية وامتحانات شهادة أساسيات التحول الرقمي الخاصة بطلاب الدراسات العليا بوحدة التدريب والتعليم المستمر التابعة لـ مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات.

ومن جانبها، أشارت د.نجلاء فتحي، إلى تكثيف الجهود منذ فترة كبيرة لتجهيز المركز من أجل الاعتماد وعمل الصيانات اللازمة للبنية التحتية وإحلال وتجديد الأثاث والأجهزة سواء السمعية منها والبصرية، حتى يكون المركز مؤهلاً بشكل يليق بالمتدربين من أعضاء هيئة التدريس، والقيادات وطلاب الدراسات العليا، وكذلك العاملين بالجامعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2