"بيبو": نتمنى أن تشهد مباراة العودة أمام مازيمبي حضورًا جماهيريًا "يصنع الفارق"

"بيبو": نتمنى أن تشهد مباراة العودة أمام مازيمبي حضورًا جماهيريًا "يصنع الفارق"خالد بيبو

رياضة20-4-2024 | 22:12

أعرب مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو، عن رضاه بالنتيجة التي انتهت بها مباراة الأهلي اليوم أمام مازيمبي الكونغولي، بالتعادل السلبي، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، معربًا عن أمله في أن تشهد مباراة العودة بالقاهرة حضورًا جماهيريًا كبيرًا "يصنع الفارق".

وقال خالد بيبو في تصريح للموقع الرسمي لـ"الأهلي" اليوم السبت، إن لاعبي الفريق والجهاز الفني بذلوا جهدًا كبيرًا خلال المباراة وما قبلها من تحضيرات واستعدادات لهذه المواجهة وظروفها الصعبة.

وأضاف، أن الفريق واجه ضغوطات عدة، وكان هناك تحضيرات كثيرة قبل مباراة مازيمبي سواء في الجانب الفني أو الإداري.

وأشار إلى، أن الجميع بذل جهدًا مضاعفًا خلال المباراة، والنتيجة جاءت مرضية، لكن الحسم والصعود سيكون في مباراة العودة بالقاهرة.

وقال "بيبو": "أثق في خبرات وقدرات لاعبي الأهلي في التعامل مع مباراة العودة، نتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر، والجميع الآن في حالة تركيز والعمل يتم على قلب رجل واحد؛ من أجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "الفريق يطير إلى القاهرة مباشرة، وبعد الراحة سيبدأ الجهاز واللاعبون سريعًا التحضير لمباراة العودة، التي نتمنى أن تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا يصنع الفارق، كما هي عادة جماهير الأهلي".

واختتم مدير الكرة بـ الأهلي تصريحاته، مؤكدًا أن مباراة العودة ستكون صعبة، خصوصًا أن مازيمبي منافس قوي ويلعب كرة سريعة ويجيد التهديف خارج ملعبه.

ويخوض الأهلي مباراة العودة أمام مازيمبي مساء يوم الجمعة القادم، على ستاد القاهرة الدولي؛ من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ‏نهائي البطولة القارية.

أضف تعليق