الأرصاد تكشف طقس الـ 6 أيام المقبلة

الأرصاد تكشف طقس الـ 6 أيام المقبلةالأرصاد تكشف طقس الـ 6 أيام المقبلة.. تدهور الرؤية الأفقية مع أتربة عالقة

مصر21-4-2024 | 01:24

قالت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها عن حالة الطقس يوم الأحد 21 أبريل، بالإضافة ل حالة الطقس على مدار الـ 6 القادمة إن الطقس غدا الأحد حار نهارا على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس الأحد 21 أبريل

يخيم على البلاد غدا الأحد 21 أبريل طقس دافئ على السواحل الشمالية، ولكنه يكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومائلا للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ويخيم جو معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بجانب نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

بينما تتضمن حالة الطقس يوم الاثنين 22 أبريل نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري تثير الرمال والأتربة على أقصى الغرب على فترات متقطعة.

وأفادت الأرصاد الجوية ب حالة الطقس من الثلاثاء 23 أبريل إلى الخميس 25 أبريل، حيث يخيم على البلاد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على جميع الأنحاء، بينما يسود طقس شديد الحرارة نهارا، معتدل ليلا.

ويسود حالة الطقس يوم الثلاثاء نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب الصعيد والتي ستؤدي لتدهور الرؤية الأفقية على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية، يشابهه نشاط رياح مثير للرمال والأتربة أيضًا على مناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة يوم الأربعاء 24 أبريل مصاحب لأتربة عالقة على أغلب الأنحاء.

أما بالنسبة ل حالة الطقس يوم الخميس 25 أبريل فيكون نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على أغلب الأنحاء، وعلى الجانب الآخر نشاط رياح مماثل يوم الجمعة 26 أبريل ولكن على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2