صحف إيطاليا تبرز تألق نابولي أمام باريس سان جيرمان فى «أبطال أوروبا»

صحف إيطاليا تبرز تألق نابولي أمام باريس سان جيرمان فى «أبطال أوروبا»صحف إيطاليا تبرز تألق نابولي أمام باريس سان جيرمان فى «أبطال أوروبا»

* عاجل25-10-2018 | 13:14

وكالات
سلطت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الخميس، الضوء على تألق فريق نابولي أمام باريس سان جيرمان، في المباراة التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي (2 - 2) ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.
وعنونت صحيفة (كوريري ديللو سبورت): "عظمة.. سوبر نابولي، تقريبًا انقلاب في حديقة الأمراء.. 2-2، درس تكتيكي مقدم إلى باريس سان جيرمان".
وأضافت: "إنسيني وميرتينز وضعا أنشيلوتي في المقدمة مرتين، لكن دي ماريا سجل التعادل في الدقيقة 93.. وأنشيلوتي يقول: فقط الجودة أنقذتهم".
وتابعت الصحيفة: "إنتر، شكرًا أيندهوفن.. سباليتي يسقط في برشلونة (2-0)، لكنه يبقى بالمركز الثاني لأن توتنهام تعادل في هولندا (2-2)".. متابعة: "ليبي: يوفنتوس يستحق تحقيق الثلاثية مع رونالدو".
وخرجت صحيفة (توتو سبورت) بعنوان: "بوجبا سحر من قبل يوفنتوس.. البيانكونيري أظهر قوته في أولدترافورد، تأثير الجماهير وزملائه السابقين، وعامل كريستيانو رونالدو، الشعور مع أليجري والعلاقة المتدهورة مع مورينيو: الفرنسي حريص على العودة أكثر".
وتابعت الصحيفة: "رافينيا، لاعب إنتر السابق بلا رحمة، برشلونة لم يسمح لهم بالمرور.. إنتر سقط (2-0)، لكنه يبقى في السباق"، مضيفة: "نابولي عظيم بالرغم من هدف دي ماريا.. باريس سان جيرمان عادل النتيجة فقط في الدقيقة 93 (2-2)".
فيما كتبت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت): "إنتر ليس مؤلمًا، اللاعب السابق رافينيا وألبا سجلا هدفي برشلونة في الكامب نو".
وأضافت الصحيفة: "أنشيلوتي في باريس، يتقدم حتى الدقيقة 93 ثم يعادل دي ماريا النتيجة"، متابعة: "تحدي جاتوزو: مررت بما هو أسوأ.. ميلان في السان سيرو مع بيتيس.. ولاتسيو في ديربي مع جارسيا في مارسيليا".
أضف تعليق

إعلان آراك 2