المخرج «أحمد نادر جلال» ينتهي من تحضيرات «ترانيم إبليس» و السقا يبدأ «السبت»

المخرج «أحمد نادر جلال» ينتهي من تحضيرات «ترانيم إبليس» و السقا يبدأ «السبت»المخرج «أحمد نادر جلال» ينتهي من تحضيرات «ترانيم إبليس» و السقا يبدأ «السبت»

* عاجل25-10-2018 | 20:06

كتب: أحمد حمدي 

إنتهى المخرج أحمد نادر جلال من معاينة أماكن التصوير وبناء الديكورات المخصصة لفيلم «ترانيم إبليس»، بطولة السقا، و مصطفى شعبان، و خالد النبوي.

ويبدأ النجم أحمد السقا تصوير مشاهده الأولى في الفيلم _ السبت المقبل _ في أحد أستوديوهات القاهرة، ويظهر السقا بلوك جديد ومختلف في أحداث العمل.

ويواصل السيناريست محمد سيد بشير كتابة السيناريو، حيث إنتهى من كتابة النصف الأول من أحداث الفيلم، ويعكف حاليًا على كتابة النصف الأخير من أحداث الفيلم؛ حيث تدور أحداث الفيلم فى إطار درامى أكشن.

فيلم "ترانيم أبليس" هو الاسم النهائى للعمل، ويشارك فى بطولته بجانب السقا، كلا من النجوم مصطفى شعبان، وخالد النبوي، وآخرين، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد نادر جلال.

جدير بالذكر أن أحمد نادر جلال، تخرج من معهد السينما قسم إخراج عام 1997، لتكون بدايته بالعام التالي حيث شارك كمساعد مخرج في فيلمي (48 ساعة في إسرائيل، رسالة إلى الوالي)، ليشارك بعدها في إخراج عدة أعمال، قبل أن يخوض تجربة اﻹخراج منفرداً للمرة الأولى عام 2003 من خلال فيلم (عايز حقي)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من أبرزها (رقم مجهول، واحد من الناس، كده رضا.

    أضف تعليق