مواجهات الأسبوع العاشر للـ «بريميرليج» تستحوذ على اهتمام الصحف الإنجليزية

مواجهات الأسبوع العاشر للـ «بريميرليج» تستحوذ على اهتمام الصحف الإنجليزيةمواجهات الأسبوع العاشر للـ «بريميرليج» تستحوذ على اهتمام الصحف الإنجليزية

* عاجل27-10-2018 | 13:30

وكالات
اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم السبت ، بمواجهات الأسبوع العاشر للدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتقاسم الصدارة فيه ناديا مانشستر سيتي وليفربول.
وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "لقد استعدنا ليفربول الخاص بنا"، وهي تصريحات أدلى بها مدرب الريدز يورجن كلوب، محذّرا المنافسين من استعادة الفريق للمستوى الذي ظهر به الموسم الماضي.
وأكّدت الصحيفة مخاوف مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، من إمكانية رفض الحارس دافيد دي خيا تمديد عقده مع الفريق، ونقلت تأكيد رافائيل بينيتيز على بقائه مدرّبا لنيوكاسل يونايتد.
من ناحيتها، أجرت صحيفة "تيليجراف" مقابلة مع قلب دفاع مانشستر سيتي جون ستونز، أكّد فيها أنّه وزملاءه يسعون لتحطيم الرقم القياسي لعدد النقاط المسجّلة في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، الذي وصلوا إليه الموسم الماضي ، كما أكّد لاعب نيوكاسل يونايتد جونجو شيلفي للصحيفة، أنّه فقد الأمل في الانضمام للمنتخب الإنجليزي بعد استثنائه من قائمة كأس العالم 2018.
وأبرزت صحيفة "ديلي إكسبريس"، الانتقادات التي وجّهها مورينيو للمنتخبات الوطنية بدعوى عدم التخلّي عن لاعبي يونايتد المصابين، مثل سكوت ماكتوميناي ومروان فيلايني وأليكسيس سانشيز، في وقت مبكّر.
أمّا صحيفة "ذا تايمز"، فتحدّثت عن اتّساع الفجوة بين الأندية الـ6 الكبيرة في الـ"بريميرليج" وبقية المنافسين، وتساءلت "لماذا يصبح من المستحيل هزيمة الـ6 الكبار".
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2