للمخرج «أسدفو لادكار»... «وليد فواز» يستأنف تصوير مشاهده في «قرمط بيتقرمط»

للمخرج «أسدفو لادكار»... «وليد فواز» يستأنف تصوير مشاهده في «قرمط بيتقرمط»للمخرج «أسدفو لادكار»... «وليد فواز» يستأنف تصوير مشاهده في «قرمط بيتقرمط»

فنون27-10-2018 | 20:01

كتب: أحمد حمدي 
يستأنف المخرج «أسدفولادكار» تصوير مشاهد فيلم «قرمط بيتقرمط»، بعد توقفه خلال الفترة الماضية، و جاءت عودة تصوير الفيلم بمشاهد أكشن، و يعكف المخرج أسد فولادكار على الإنتهاء من العمل؛ تمهيدًا لطرحه في دور العرض.
و بدأ الفنان وليد فواز تصوير مشاهده في الفيلم و التي جمعت بينه و بين أحمد أدم.
فيلم «قرمط بيتمرمط» بطولة أحمد آدم، وليد فواز، و دينا فؤاد، و بيومي فؤاد، و مي سليم، إنتصار، و محمد ثروت، و تأليف أمين جمال و عبد الله حسن، و إخراج أسد فولاد كار و إنتاج أحمد السبكي.
 جدير بالذكر أن «أسد فولادكار» مخرج تليفزيوني لبناني من أصول إيرانية، درس المسرح في لبنان، وحصل على درجة الماجيستير في اﻹخراج السينمائي من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وقام بإخراج بضعة أفلام وثائقية هناك، ثم سافر إلى أستراليا وعمل هناك كمساعد مخرج في عدة مسلسلات سيت كوم. عاد أسد إلى لبنان وعمل كناقد سينمائي ومعيد بالجامعة. أخرج فيلمه الروائي الأول (لما حكيت مريم) الذي حاز على العديد من الجوائز العالمية، لكنه تفرغ بعد ذلك للعمل في مسلسلات السيت كوم، وعلى رأسها مسلسله الأشهر (راجل وست ستات).
أضف تعليق