فوز مانشستر سيتي على توتنهام يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

فوز مانشستر سيتي على توتنهام يتصدر عناوين الصحف الإنجليزيةفوز مانشستر سيتي على توتنهام يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

* عاجل30-10-2018 | 11:23

وكالات
تصدر فوز مانشستر سيتي على توتنهام هوتسبرز بهدف نظيف وتصدره جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقا بفارق الأهداف عن ليفربول عناوين الصحف الانجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء.
وأبرزت صحيفة (ديلي ميل) فوز السيتيزنز وذلك تحت عنوان "رياض محرز يحرز هدف فوز السيتي ويهديه لروح مالك ليستر سيتي الذي راح ضحية حادث سقوط المروحية ويقول: "كان بمثابة أب بالنسبة لي حين كنت العب في صفوف ليستر".
وذكرت الصحيفة - معلقة على الإطاحة بلوجين لوبيتيجى المدير الفني لريال مدريد - "ريال مدريد يطيح بلوبيتيجي بعد البداية البائسة للموسم والهزيمة المهينة بخماسية أمام الغريم برشلونة".
وأبرزت صحيفة (ديلي ميرور) تصريح رياض محرز صاحب هدف الفوز للسيتي على توتنهام الذي أهدى الهدف لروح مالك ليستر سيتي.
وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد يضع عينه على ماوريسيو بوكاتينو المدير الفني لتوتنهام ليتولى مهمة الفريق الأول في الفترة المقبلة خلفا للوجين لوبيتيجي الذي تمت الإطاحة به الليلة الماضية بعد الهزيمة المذلة أمام برشلونة بخماسية في الكلاسيكو الأسباني.
وعلقت صحيفة (اندبندنت) على مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام وذلك تحت عنوان "هدف محرز يمنح مانشستر سيتي الفوز على توتنهام وصدارة البريميرليج بفارق الأهداف عن ليفربول".
وأكدت صحيفة (صن) أن ريال مدريد سيعرض على بوكاتينو تولي المسؤولية عن الفريق بعد ابتعاد الإيطالي أنطونيو كونتى عن الترشيحات بسبب ما يتردد من قوة شخصية اللاعبين التي تفوق قدرته على السيطرة على الأمور.
كما أكدت صحيفة (ديلي اكسبريس) - في عنوانها الرئيسي - أن ماوريسيو بوكاتينو المدير الفني للسبيرز توتنهام هو المدير الفني القادم لريال مدريد بعد اتخاذ قرار من إدارة النادي باستبعاد أنطونيو كونتى.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2