الدوري الإنجليزي | فوز أستون فيلا على بورنموث .. وكريستال بالاس على وست هام

الدوري الإنجليزي | فوز أستون فيلا على بورنموث .. وكريستال بالاس على وست هامفوز أستون فيلا على بورنموث

رياضة21-4-2024 | 21:00

حقق فريق أستون فيلا فوزًا ثمينًا على ضيفه بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة، التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب فيلا بارك في إطار الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تقدم بورنموث في الدقيقة 31 عن طريق دومينيك سولانكي من ركلة جزاء، ورد أستون فيلا بثلاثية عن طريق كل من مورجان روجيرس في الدقيقة 45، وموسى ديابي بالدقيقة 57، وليون بايلي في الدقيقة 78.

رفع الفوز رصيد أستون فيلا إلى 66 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 42 نقطة في المركز الثالث عشر، وبفارق الأهداف عن فولهام صاحب المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، وفي إطار نفس الجولة، حقق كريستال بالاس فوزًا كاسحًا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5ـ2).

سجل خماسية كريستال بالاس كلٌ من جون فيليب ماتيتا بهدفين في الدقيقتين 31 و64، وميكايل أوليس بالدقيقة السابعة، وإيبيريشي إيز في الدقيقة 16، وإيمرسون لاعب وست هام بالخطأ في مرماه في الدقيقة 20، بينما أحرز هدفي وست هام كل من ميشيل أنطونيو في الدقيقة 40، وتيريك ميتشل مدافع كريستال بالاس بالخطأ في مرماه بالدقيقة 89.

بهذا الفوز، رفع كريستال بالاس رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد وست هام عند 48 نقطة في المركز الثامن مؤقتًا.

أضف تعليق