بسبب سرعة.. إصابة 15 شخصًا في انقلاب ميكروباص بـ المنيا

بسبب سرعة.. إصابة 15 شخصًا في انقلاب ميكروباص بـ المنيابسبب السرعة الزائدة.. إصابة 15 شخصًا إثر انقلاب ميكروباص في المنيا

حوادث وقضايا22-4-2024 | 02:10

شهد الطريق الصحراوي الغربي لمركز ومدينة العدوة، شمال محافظة المنيا، مساء يوم الأحد، وقوع حادث مروع، وهو انقلاب سيارة ميكروباص، ما نتج عنه إصابة 15 شخصًا وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

والبداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي لمركز العدوة، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من المصابين، وتم نقلهم

وانتقل رجال الشرطة و سيارات الإسعاف على الفور لموقع الحادث، وتبين إصابة 15 شخصًا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية ل رجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

أضف تعليق