جامعة جنوب الوادي تنهي استعدادها لتنظيم احتفالية يوم اليتيم

جامعة جنوب الوادي تنهي استعدادها لتنظيم احتفالية يوم اليتيماستعدادات جامعة جنوب الوادي ليوم اليتيم

محافظات22-4-2024 | 17:12

استعدت جامعة جنوب الوادي لتنظيم احتفالية يوم اليتيم والتي تقام بالجامعة غدًا الثلاثاء، تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة.

وأكد "عكاوي"، أن هذه الاحتفالية تأتي تجسيداً لروح المحبة والتعاون بين أبناء المجتمع وتعزيز القيم الإنسانية النبيلة التي تعتز بها الجامعة، كما أشار إلى أن هذا النوع من المبادرات الإنسانية يعد أولوية لدى الجامعة، وجزء رئيسي من دورها المجتمعي، وتعميق التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع.

وفي هذا السياق، قام الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة، بالاطمئنان على تجهيزات أماكن الاحتفالية، وأوضح حرص الجامعة من خلال قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، على تنظيم هذه الاحتفالية سنويًا بمشاركة أطفال من دور رعاية الأيتام من مختلف أنحاء المحافظة، في إطار اهتمام الجامعة بدورها في خدمة المجتمع المحيط، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي للأطفال الأيتام.

وأشار، أن الاحتفالية تشهد مشاركة جمعيات (الخيرية القبطية الأرثوذكسية - جمعية سنبلة الخير لتنمية المجتمع بدندرة - الجمعية الخيرية الأزهرية بالشيخية بقفط - جمعية تنمية المجتمع بفاو قبلي بدشنا - جمعية الشهيد لتنمية المجتمع بكوم يعقوب أبو تشت - جمعية انا مصري للتنمية والتدريب بقنا - جمعية تنمية الأسرة والبيئة بالدرب بنجع حمادي - جمعية تنمية المجتمع بالهدايات بنقادة - جمعية شباب الخير للتنمية الاجتماعية بنجع رجب بقوص - جمعية تنمية البيئة بالعركى بفرشوط).

وتتضمن فعاليات الاحتفالية، عروضًا فنية وموسيقية ورياضية بمشاركة طلاب كليتي التربية النوعية والرياضية، بالإضافة إلى تقديم هدايا للأطفال المشاركين من الجمعيات المختلفة.

أضف تعليق