سقوط 14 عنصرًا إجراميًا بحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية

سقوط 14 عنصرًا إجراميًا بحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة الناريةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا22-4-2024 | 17:13

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في ضبط 14 عنصرا إجراميا، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية، قبل ترويجها بـ 4 محافظات.

وكان قطاع الأمن العام، قد واصل جهوده، بالتنسيق مع مديريات أمن (الجيزة – الأقصر – الدقهلية - المنوفية) لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت الجهود عن ضبط 14 عنصرا إجراميا، بحوزتهم أكثر من 13 كيلوجراما من مخدر الحشيش، وكيلو جرام لمخدر البانجو، و2 كيلو جرام من مخدر البانجو، وكميات من مخدرات الشابو، والهيروين، والأفيون، فضلا عن بندقيتين آليتين، وبندقية خرطوش، و6 فرد محلي وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، أيدوا ماجاء بالتحريات، فيما قدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 1.6 مليون جنيه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من جهة أخرى، واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، جهوده الحثيثة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين ، حيث أسفرت الجهود عن ضبط عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة إهناسيا ببنى سويف، مطلوب التنفيذ عليه فى 24 قضية (تبديد) بإجمالي مدد حبس 10 سنوات وكفالات مالية.

كما تمكنت من ضبط حداد مقيم بدائرة مركز شرطة الأقصر، محكوم عليه بالسجن المؤبد، وضبط عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية، مطلوب التنفيذ عليه في 48 قضية (تبديد –إيصال أمانة) بإجمالي مدد حبس 20 سنة و4 أشهر وكفالات مالية.

وبمواجهتهم بالأحكام الصادرة ضدهم، أقروا بصحتها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2