الدوري الإسباني .. خلافات داخل برشلونة حول استمرار تشافي في قيادة البرسا

الدوري الإسباني .. خلافات داخل برشلونة حول استمرار تشافي في قيادة البرساالإسباني تشافي هيرنانديز

رياضة23-4-2024 | 18:25

تسيطر رغبة قوية داخل إدارة نادي برشلونة بتجديد تعاقد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، رغم الإخفاقات التي مر بها الفريق طوال الموسم الحالي بجميع المسابقات.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن وجود تغيير في قرار تشافي بالرحيل نهاية الموسم، حيث يرغب المدير الفني الإسباني في البقاء داخل برشلونة ولكن لديه شروط من أجل الاستمرار على مقعد القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة، أن تشافي سوف يخبر رئيس برشلونة في الاجتماع المقرر غدا بينهم بقراره النهائي حول مستقبله مع البلوجرانا، ويرحب خوان لابورتا رئيس الفريق الكتالوني بفكرة تجديد تعاقد تشافي وبقائه في منصبه رغم النتائج السلبية خلال الفترة الماضية.

فيما كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود خلاف داخل إدارة نادي برشلونة بشأن مصير تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة، بعد وداع دوري أبطال أوروبا والخسارة من ريال مدريد في الكلاسيكو بنتيجة 3-2.

وقالت صحيفة ريليفو الإسبانية، إن هناك خلافا في وجهات النظر بين خوان لابورتا رئيس النادي، وديكو المدير الرياضي لبرشلونة، حول من هو مدرب برشلونة القادم.

وأضافت الصحيفة، إن لابورتا يرغب في استمرار تشافي ، بينما ديكو يرى أن مرحلة تشافي مع برشلونة قد انتهت، وأنه يجب التعاقد مع مدرب جديد ويفضل رافائيل ماركيز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2