"أبو سمرة": أسعار الأجهزة الكهربائية في الفترة الحالية جيدة جدًا

"أبو سمرة": أسعار الأجهزة الكهربائية في الفترة الحالية جيدة جدًاوافي أبو سمرة

اقتصاد24-4-2024 | 12:31

أكد وافي أبو سمرة عضو مجلس ادارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، أن سوق الأجهزة الكهربائية يشهد حالة من إنخفاض الأسعار وركود جزئي، وأن الوقت الحالي هو الأنسب لشراء كافة الأجهزة الكهربائية، نتيجة انتظام شركات الأجهزة الكهربائية في توريد البضائع، الأمر الذي أدى إلى زيادة المعروض والبيع بأسعار الشركات الرسمية، والقضاء علي ظاهرة (الأوفر برايس)، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد تراجع من بعض الشركات والمصانع التي لم تقم بخفض الأسعار.

وأوضح أبو سمرة، أن شركات صناعة الأجهزة الكهربائية ستقوم بعرض خططها المستقبلية حول نسب الإنخفاض المتوقعة، مشيراً إلى وجود حالة ارتياح لدى المواطنين بخصوص الانخفضات الأخيرة.

وأكد أبو سمرة، في تصريحات له اليوم، أن أسعار الأجهزة في الفترة الحالية جيدة جدًا وفاقت التوقعات في الانخفاض، مشيراً إلى توفر جميع الاصناف التي وصلت إلى الشح في الفترة السابقة.

وكشف عضو شعبة الأجهزة الكهربائية، عن أسعار بعض الأجهزة حالياً، حيث يتراوح سعر جهاز التكييف ما بين 20 ألف إلى 25 ألف للتكيف ال حصان ونصف غير موفر للطاقة، بينما سعر جهاز التكييف الموفر للطاقة (الانفرتر)، يتراوح ما بين 30 ألف إلى 35 ألف.

وتتراوح أسعار المراوح السقف ما بين 800 إلى 2500 حسب الماركة، ويترواح سعر المبرد الصحراوي من 3000 جنيه إلى 5000 جنيه، أما بالنسبة للفريزرات الصندوق تترواح بين 7000 إلى 18000 حسب الحجم والماركة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2