الكونفدرالية.. الزمالك يستعيد 4 من نجوم الفريق قبل مواجهة دريمز

الكونفدرالية.. الزمالك يستعيد 4 من نجوم الفريق قبل مواجهة دريمزتدريب الزمالك

رياضة24-4-2024 | 18:25

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره دريمز الغاني بإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة المقرر لها الأحد 28 أبريل الجاري، بملعب بابايارا .

ويستعيد الزمالك جهود 4 نجوم من لاعبي الفريق الأول ، من المصابين خلال الفترة الماضية، وذلك قبل مواجهة دريمز الغاني ،بالمباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين الأحد المقبل.

وافتقد الزمالك جهود كلا من محمد عواد، أحمد مصطفى زيزو ، عمر جابر ، أحمد فتوح في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضى للإصابة، على أن يعودوا للظهور مع الفريق في مباراة العودة بعد التماثل للشفاء من الإصابات التي عانوا منها مؤخرا.

وانتظم أحمد مصطفى "زيزو" في التدريبات الجماعية خلال مران الفريق أمس بعد أن عاني من إصابة في كاحل القدم تسببت في غيابه عن لقاء الذهاب وتماثل للشفاء وشارك بصورة طبيعية في التدريبات.

كما انتظم عمر جابر في تدريبات الفريق أيضا، بعد تماثله للشفاء من إصابة بشد في العضلة الضامة مما تسبب في غيابه عن مباراة الذهاب، قبل أن يعود للانتظام في التدريبات مرة أخرى استعداد للسفر مع الفريق.

ويعاني محمد عواد فقط من آلام أسفل الظهر، وسيتواجد مع الفريق في مباراة دريمز الغاني المقبلة في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد ان جاءت الاشعة التي خضع لها مطمئنة.

يعود أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للمشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية اليوم، فى إطار الاستعداد للسفر إلى غانا لمواجهة دريمز الغانى بنصف نهائى الكونفدرالية.

وكان أحمد فتوح يعاني من إصابة بشد فى العضلة الخلفية، تغيب بسببه عن تدريبات الفريق الفترة الماضية، إلا أنه أنهى المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى الخاص به أمس الثلاثاء، على أن يظهر فى تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأربعاء.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2