ديربي الميرسيسايد.. إيفرتون يضرب أحلام ليفربول للمنافسة على الدوري الإنجليزي

ديربي الميرسيسايد.. إيفرتون يضرب أحلام ليفربول للمنافسة على الدوري الإنجليزيليفربول وإيفرتون

رياضة25-4-2024 | 14:08

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول هزيمة ثقيلة أمام غريمه التقليدي "إيفرتون" في يديربي الميرسيسايد ، وانتصر إيفرتون على ليفربول 2-0 بمشاركة النجم المصري محمد صلاح لتتقلص فرص منافسة ليفربول على "البريميرليج".

واهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها سقوط ليفربول ضد إيفرتون 0-2 في ديربي الميرسيسايد لتتضائل فرص الريدز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أشارت الصحف، إلي مفاوضات ليفربول مع آرني سلوت مدرب فينورد، لتولي القيادة الفنية للريدز خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب الذي يستعد للرحيل عن أنفيلد نهاية الموسم الجاري.

وعنونت صحيفة "ميرور"الإنجليزية،: " ليفربول يخسر بسباق اللقب حتي يخطو إيفرتون خطوة كبيرة نحو البقاء، يورجن كلوب يتعرض لأول هزيمة في جوديسون بارك".

وعن مدرب ليفربول المحتمل، علقت الصحيفة: " ليفربول يدفع بجهوده لحسم صفقة آرني سلوت، ليفربول كان في مفاوضات مساء الأربعاء مع فينورد لتعيين سلوت كبديل ليورجن كلوب".

فيما تصدر غلاف صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، عنوان: " لقد أضعتها يا كلوب، إيفرتون يتسبب بضربة موجعة لأحلام ليفربول بتحقيق اللقب بعد أن ضمن فوزه الأول في غوديسون منذ 14 عام".

ونشرت صحيفة "i"البريطانية، عنوان عن مدرب ليفربول الجديد، قائله: "فينورد يطالب بـ 10 مليون إسترليني مقابل هدف ليفربول "آرني سلوت"، مصادر أكدت أن آرني سلوت هو الخيار الأول لتعويض يورجن كلوب".

وكتبت صحيفة "ديلي تيليجراف"البريطانية، قائله: " آمال ليفربول بتحقيق اللقب تُضرب في صدمة جوديسون بارك، ليفربول يحدد آرني سلوت كخيار رئيسي لتعويض يورغن كلوب".

وأخيرًا قالت صحيفة "الجارديان"البريطانية، " إيفرتون يتسبب بصدمة ل ليفربول خلال سعيه نحو اللقب، الريدز يفتتح المفاوضات مع مدرب فينورد آرني سلوت".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2