المحافظات تواصل استقبال توريد الأقماح لموسم 2024

المحافظات تواصل استقبال توريد الأقماح لموسم 2024قمح

مصر30-4-2024 | 10:18

تواصل الصوامع والشون بمختلف محافظات الجمهورية، اليوم الثلاثاء، استقبال توريد القمح، حيث تتابع وزارة التموين يوميا سير العمل فى منظومة توريد واستلام الأقماح المحلية، وذلك للاطمئنان على انتظام أعمال التوريد، فضلا عن متابعة المحافظين لأعمال التوريد وتسهيل كل الإجراءات التي تواجه المزارعين وسرعة صرف المستحقات المالية للمزارعين.

ففى محافظة كفرالشيخ - أكد عادل الهابط وكيل مديرية التموين أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2024 الحالي يتم من خلال 25 موقعا تابعا للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعي المصري وقطاع مطاحن كفرالشيخ وشركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة.

وأضاف أن إجمالي الأقماح التي تم توريدها لمواقع التخزين حتي اليوم الثلاثاء، بلغت 77 ألفا و 283 طنا و96 كجم ، مؤكدا أن هناك متابعة من المحافظ جمال نور الدين على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية ، مشيرا إلي أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة تلك المواقع خلال موسم التوريد والمرور عليها وحل أي مشكلات قد تواجه بعضها.

وشدد الهابط على تنفيذ قرارات الدكتور على المصيلحى وزير التموين وذلك بانتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة المقررة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2