بحث وزير الشئون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، مع الأمين العام ل منظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، علاقات التعاون الثنائي وسبل تعزيزها.
وذكرت الوكالة الموريتانية للأنباء اليوم الجمعة أن اللقاء - المنعقد على هامش اجتماعات وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي في بانجول عاصمة جمهورية جامبيا- بحث أيضا مختلف ملفات التعاون بين الاتحاد الإفريقي والمنظمة، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.