إزالة 164 إعلان مخالف في كفر الشيخ

إزالة 164 إعلان مخالف في كفر الشيخصورة أرشيفية

محافظات6-5-2024 | 12:48

قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، إزالة 164 إعلان مخالف وتقنين 58 آخرين، وذلك طبقًا لقانون الإعلانات 208 لسنة 2020، بمراكز (الحامول والرياض ومطوبس).

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم الإثنين، أن المخالفات تنوعت ما بين لافتات وبنرات إعلانية، لافتا إلى تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، موجها باستمرار حملات إزالة الإعلانات المخالفة؛ للتأكد من خلوها من أي مظاهر للتعدي والإعلانات المخالفة وغير المرخصة، لتحسين المظهر الحضاري للمدن والقرى، وتطبيق القانون والضوابط المنظمة لعملية الإعلان.

وعلى صعيد مختلف، أشار المحافظ إلى أنه تم البدء التنفيذي لإنشاء أول كورنيش لمدينة (الحامول) على جسر بحر تيرة؛ ليكون متنفسا لأهالي المدينة.
بدوره، قال رئيس مركز ومدينة الحامول عصام القصيف، إن الكورنيش سيبدأ من كوبري منصور غانم وحتى العداية من البرين الحديد وتم إعداد الرسومات والتصميمات بمعرفة كلية الهندسة جامعة كفر الشيخ، تحت إشراف التنسيق الحضاري بالمحافظة.

من ناحية أخرى، نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب - إدارة الجوالة والخدمة العامة والمعسكرات بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، المسابقة الكشفية الفنية لجوالي جامعة كفر الشيخ تحت شعار "لا للمخدرات" تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور عبد الرازق دسوقي.

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، أن الجامعة حريصة على تنفيذ مثل هذه المسابقات، التي تسهم في تأهيل الكوادر الشبابية ومشاركتهم في البناء المجتمعي والتنمية المجتمعية المستدامة، من خلال اكتساب بنية معرفية وتثقيفية متنوعة لبناء جيل يكون قادرا على الاندماج مع الغير، وجيل واع لديه انتماء لوطنه.

من جانبه، أكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد عبد العال، أن نشاط الجوالة يعد من أهم الأنشطة الطلابية التي تساعد الطلبة على كيفية التعايش في أي مكان واتخاذ القرارات السليمة، وخدمة الآخرين والتفاني وبناء الوعي القومي والخدمة المجتمعية، والعمل في فريق والاعتناء بالبيئة، ومواجهة الأزمات والتكيف مع الواقع.

وذكرت الجامعة - في بيان - أن فعاليات المسابقة، تضمنت الافتتاح وتحية العلم لعشائر الجوالة بالجامعة، ومسابقات المجال الكشفي والمجال الفني والمجال الثقافي والمجال العلمي والمجال الرياضي والخدمة العامة.. وانتهت لجنة التحكيم من إعلان نتيجة المسابقة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2