رشا سليمان تقدم حفل "جوائز الأفضل عربيًا"

رشا سليمان تقدم حفل "جوائز الأفضل عربيًا"رشا سليمان

ثقافة وفنون6-5-2024 | 14:34

تقدم الإعلامية رشا سليمان، مساء الجمعة القادم، حفل جوائز الأفضل عربيًا في دورته الثالثة، الذي تنظمة الجمعية العربية للاعلام والسينما، وبرعاية اتحاد الفنانين العرب برئاسة المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين.

يترأس حفل جوائز الأفضل هذا العام، المخرج الكبير هاني لاشين، وتحمل الدورة اسم الفنان الكبير يونس شلبي، ويشارك فيها 10 دول عربية، منهم: (المملكة العربية السعودية وليبيا واليمن وتونس والمغرب والأردن والسودان)، وسوف يتم الإعلان عن أسماء المكرمين لاحقًا.

يذكر أن، الإعلامية رشا سليمان كانت قد قدمت حفل جوائز الأفضل في دورته الأولى، والذي تم فيه تكريم عدد كبير من قامات الفن المصري، منهم (إلهام شاهين وفردوس عبدالحميد ومحمد فاضل)، وغيرهم.

ويقول عرفة محمود المدير التنفيذي للاحتفالية، إن التكريم هذا العام يضم العديد من القامات الفنية التي أثرت الحياة الفنية في مصر والوطن العربي، وكذلك هناك تكريم لعدد من رموز النقد السينمائي في مصر وصناع المهرجانات السينمائية.

وأضاف، أن هذه الاحتفالية ليست بمثابة تقييم لأعمال مارثون رمضان، بقدر إنها رسالة حب إلى جيل قدم للفن المصري والعربي الكثير، لذلك وجب الاحتفاء بهم.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2