دوري أبطال أوروبا .. أنشيلوتي: بايرن ميونخ كان الأفضل في مباراة الذهاب

دوري أبطال أوروبا .. أنشيلوتي: بايرن ميونخ كان الأفضل في مباراة الذهابكارلو أنشيلوتي

رياضة7-5-2024 | 16:02

أشاد المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، بفريق بايرن ميونخ الألماني، وقال إنه كان الطرف الأفضل في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال أنشيلوتي - في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، قبل مباراة الريال والبايرن، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، المقررة غدا - "علينا احترام الخصم لأنهم لعبوا بشكل جيد في المباراة الأولى"، مضيفا أن الحارس "لونين" وليس "كورتوا"، هو من سيبدأ المباراة، وقال: إن كورتوا يتدرب بشكل جيد، ويحتاج

وقتا للعودة لتقديم أفضل ما لديه.. لا يمكن أن نغير الخطة بسبب مباراة".

وعن تمنياته لمباراة الإياب غداً، قال: "لدينا حماس كبير لأنها قد تكون ليلة ساحرة أخرى.. نحن ندرك الصعوبات".

وأشاد المدير الفني باللاعبين المستمرين في قائمة الفريق منذ عام 2014، أمثال مودريتش وفاسكيز وكروس، الذين قادوا الفريق بعد رحيل نجمه كريستيانو رونالدو، وعلموا الشباب الصغار كيفية التعامل داخل نادي بحجم ريال مدريد.

وقال أنشيلوتي: "لدينا هذا الفريق، وقد خضنا هذا الموسم الرائع، ولدينا جماهير رائعة. أعتقد أننا في الجانب الجيد، لكنني متأكد من أن توخيل يعتقد نفس الشيء. اليوم سنستمتع، وغدًا سنشعر بالقلق".

وعن الاحتفالات بالدوري؛ عبر المدير الفني عن سعادته بالفوز بالبطولة لكنه أكد على ضرورة السيطرة على هذه الأجواء حيث يتم التحضير لمباراة الغد.

ويلتقي ريال مدريد بايرن ميونيخ في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء في ملعب سانتياجو برنابيو بعد أن انتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بالتعادل بهدفين لكل فريق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2