كوبا أمريكا .. مدرب البرازيل يعلق على استبعاد كاسيميرو

كوبا أمريكا .. مدرب البرازيل يعلق على استبعاد كاسيميروكاسيميرو

رياضة11-5-2024 | 21:33

أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم دوريفال جونيور، أنه سيتواصل باللاعب كاسيميرو، بعد إعلان قائمة المنتخب التي ستخوض بطولة كوبا أمريكا المقبلة والتي خلت من اسم لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي تصريحات للصحفيين، قال "جونيور": "فيما يتعلق بكاسيميرو، فإنه يستحق منا كل الاحترام.. جمعتني محادثة به في مانشستر قبل 3 أشهر .. شرحت له رأيي في فريقه والفترة الحالية له هناك".

وتابع: "عدم انضمامه في الوقت الحالي للمنتخب لا يعني أنه سيتم استبعاده بأي حال من الأحوال.. إنه يعرف جيداً ما أفكر فيه وأعتقد أن هذا هو الشيء الأهم".

واختتم "جونيور" تصريحاته بالقول: "غدًا، سأتواصل في هدوء مع كاسيميرو، بالطبع لكي أطرح رأيي فيما يمكن أن يحدث مستقبلاً، لأنه لاعب يستحق الاهتمام والاحترام وأننا لازلنا نؤمن برياضي بهذا المستوى".

وخلت قائمة البرازيل التي أعلنها "جونيور" من اسمي كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد وريتشارليسون لاعب توتنهام، والذي كان هداف السيليساو في كأس العالم 2022، ويأتي القرار بعد أن مر كلا اللاعبين بمواسم صعبة مع أنديتهما.

ومن المقرر أن تقام بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو، وستستهل البرازيل مشوارها بمواجهة كوستاريكا يوم 24 يونيو.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2