محافظ بورسعيد يفتتح مدرسة بورفؤاد للتعليم المجتمعي "نظام الفصل الواحد"

محافظ بورسعيد يفتتح مدرسة بورفؤاد للتعليم المجتمعي "نظام الفصل الواحد"عادل الغضبان

محافظات12-5-2024 | 15:29

افتتح محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم الأحد، مدرسة بورفؤاد للتعليم المجتمعي "نظام الفصل الواحد"، وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة للنهوض بمنظومة التعليم وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد عبد التواب، ورئيس مدينة بورفؤاد إسلام بهنساوي، ورئيس جامعة بورسعيد أيمن إبراهيم، وقيادات من مديرية التعليم والجامعة.

وتفقد المحافظ الفصول الدراسية داخل المدرسة ومعرضا للمدارس المجتمعية لـ 12 مدرسة على مستوى المحافظة، ومعرض مشغولات يدوية ومصنوعات أغذية.. مشيدا بالمستوى المتميز للمدرسة لتقديم تعليم متميز لأبنائنا الطلاب.

وأشار الغضبان إلى أن المحافظة حريصة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات، لافتا إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل نحو تقدم الشعوب ورفعتها، مشيرا إلى أن المدرسة تم تطويرها على أعلى مستوى من أجل أبنائنا الطلاب ومزودة بكافة الإمكانيات التعليمية لتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا ودعم خطة التطوير في قطاع التعليم.

وأوضح المحافظ أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة للنهوض بمنظومة التعليم وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، مؤكداً ضرورة النهوض بالمنظومة التعليمية بالمحافظة والعمل على تحسين جودة التعليم لخدمة أبنائنا الطلاب لتخريج كوادر قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي.

أضف تعليق