جوميز يوضح سبب خسارة الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

جوميز يوضح سبب خسارة الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدراليةجوميز يوضح سبب خسارة الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

رياضة13-5-2024 | 03:01

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خسارة الفارس الأبيض أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل في القاهرة للتتويج باللقب.

وقال ” جوميز” :” لست سعيدًا بالطريقة التي بدأنا بها أو بالهدف، كلا الفريقين لعبا بشكل جيد، أنا لست سعيدًا بالنتيجة، استعددنا من أجل الفوز لكن لأسباب عديدة لم نستطع لعب كرة قدم جيدة”.

وأضاف “جويمز” في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” بعد اللقاء :” أتمنى أن نفوز بالمباراة القادمة، نستطيع أن نُسيطر لكن هل سيسمح لنا بركان في التحكم بالمباراة”.

وأختتم “جوميز” :” غيرت مراكز اللاعبين في المباراة لمنحهم بعض الحريات في الملعب، وفي المباراة القادمة سنقدم أداء مختلف وأتوقع أن نقدم مباراة جيدة وأتمنى أن نفوز باللقب”.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2